دليل المساطر -> الخروج من العمل->الوفاة 
المرجع المشترك لتدبير الموارد البشرية دليل المفاهيم دليل المساطر التسميات معجم المعطيات بروتوكولات التواصل نماذج المطبوعات
الخروج من العمل

الخروج من العمل

الوفاة
الحذف من الاسلاك الادارية للموظفين والاعوان المتوفين في طور العمل.
الرمز التسمية النص المواد
R29لائحة الوثائق الضرورية لتكوين ملفات المعاشات :
أ- الوثائق الإدارية :
1. نسخة من قرار الحذف من الأسلاك تحمل مراجع تأشيرة المراقبة المالية.
2. قائمة للخدمات.
3. بطاقة للمعلومات،
4. شهادة انتهاء أداء الراتب في نسختين .
ب- الوثائق الشخصية :
1. طلب معاش لفائدة الارملة وأيتامها يحمل عنوانها , وفي حالة عدم تقديم الام على الايتام , طلب معاش لفائدتهم محرر من طرف المقدم عليهم يحمل عنوانه .
2. نسخة من عقد ازدياد الارملة ، وعند الاقتضاء نسخة من عقد ازدياد المقدم على الأيتام.
3. صورة من بطاقة التعريف الوطنية للأرملة، وعند الاقتضاء صورة من بطاقة التعريف الوطنية للمقدم على الايتام.
4. نسخة مطابقة لأصل عقد زواج الارملة.
5. نسخة مطابقة لأصل عقد إراثة المرحوم.
6. نسخة مطابقة لأصل عقد التقديم على الايتام.
منشور رقم 3-92-وع الصادر في 10 رجب 1412 (16 يناير 1992) المتعلق بتبسيط مسطرة تصفية المعاشات -