دليل المفاهيم -> الوظائف والكفاءات -> الوظيفة 
المرجع المشترك لتدبير الموارد البشرية دليل المفاهيم دليل المساطر التسميات معجم المعطيات بروتوكولات التواصل نماذج المطبوعات
 الوظائف والكفاءات

الوظيفة

الوظائف والكفاءات
هي وضعية العمل في منظمة ما (الإدارة العمومية).

 المراجع

-

 التعليقات

تتميز وضعية الوظيفة بمزاولة المسؤوليات، وتطوير الأنشطة المحددة التي يقوم بها صاحب المنصب المنتمي لهيكل تنظيمي والذي يتعين توفره على الكفاءة.
الوظيفة هي الجمع النظري بين المناصب ذات المميزات المشتركة (الأدوات والأساليب والتنظيم)
حسب المفهوم المالي، هو الدعم الدائم للأجرة.

 المفاهيم المرتبطة